نبذة عن مزاد

تأسست شركة مزاد ش.م.ب. (مغلقة) في شهر أبريل من عام 2017 لتنظيم المزادات في مملكة البحرين والإشراف عليها، وبالإضافة إلى ذلك فإن “مزاد” تقوم بالإشراف على المزادات التي تعرض مختلف أنواع الأصول للبيع وتنظيم تلك المزادات بالتعاون مع شركات مزاداتٍ دوليةٍ مرموقةٍ. 

تلتزم شركة “مزاد” التزامًا راسخًا بقيمها الأساسية من الشفافية والنزاهة والتنافسية والاستدامة، وتسعى جاهدةً لتقديم كل ما هو جديد ومُبتَكر من عمليات بيع الأصول وآليات البيع بالمزاد العلني للمساعدة في تعزيز نمو سوق المملكة وزيادة العائدات.

ومنذ تأسيسها، نجحت شركة “مزاد” في عرض أرقامٍ متميزةٍ للوحات تسجيل المركبات للبيع في المزادات العلنية للمرة الأولى في تاريخ البحرين، ولا تزال تسير على هذا النهج بنجاحٍ منقطع النظير، ولهذا عرضت الشركة المزيد من الأصول لبيعها بالمزاد، وتتراوح تلك الأصول من المركبات حتى المشاريع العقارية.

القيم

  • الشفافية
  • التنافسية
  • النزاهة
  • الاستدامة

رسالتنا

أن تصبح الشركة هي الوجهة المثلى في مملكة البحرين والرائدة في مجال خدمات البيع بالمزاد من خلال تقديم خبراتٍ رائدةٍ لعملائنا تتميز بالابتكار والتفرد.

رؤيتنا

تحقيق الريادة في مجال خدمات البيع بالمزاد من خلال خلق القيمة وإيجاد الفرص وفي الوقت ذاته تقديم خدماتٍ مثاليةٍ وضمان تقديم أعلى المعايير الممكنة.

العنوان البريدي

ص. ب. 820
المنامة
مملكة البحرين

الموقع

مبنى أركابيتا

الطابق الرابع، مبنى 551

طريق 4612، 346 الواجهة البحرية

خليج البحرين

مملكة البحرين

جهات الاتصال

هاتف: 561342 17 973+

بريد إلكتروني: info@mazad.bh

تصفح

معرض الصور

الأخبار

الشروط والأحكام | 2019 شركة مزاد ش.م.ب. (مغلقة). جميع الحقوق محفوظة

What is Mazad?

Mazad B.S.C. (c) “Mazad” was established on April 2017 to organize and supervise auctions in the Kingdom of Bahrain. Mazad was established with the responsibility of managing and organizing auctions of different types of assets in collaboration with internationally renowned auction houses.

With an unwavering commitment to its core values of transparency, fairness, competitiveness and sustainability, Mazad strives to introduce new and innovative asset sale and auction mechanisms to aid the Kingdom’s market growth and revenue optimization.

Since its establishment Mazad has successfully introduced special vehicle license plate numbers for sale in public auctions for the first time in Bahrain, and has continued to do so with great success. Subsequently, other assets were introduced for sale through auction ranging from vehicles to real estate projects.

Mission

To be Bahrain’s favored choice and an industry leader in the auctions services industry by providing a pioneering, innovative, rewarding and entertaining experience for our customers.

Vision

To lead the auction services industry by creating value and opportunity, while providing exemplary services and ensuring the highest standards possible.

Values

  • Transparency
  • Competitiveness
  • Fairness
  • Sustainability

Explore

Contacts

Phone: +973 17 561345
Email: info@mazad.bh

Location

United Tower 
26th Floor, Office 2603
Building 316, Road 4609
Block 346, Bahrain Bay
Kingdom of Bahrain

 

POSTAL ADDRESS

P.O. Box 820
Manama
Kingdom of Bahrain

© Mazad B.S.C. (c) All rights reserved