المنامة، مملكة البحرين، 4 أغسطس: في إطار التعاون بين وزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف وشركة مزاد ووفقا للاتفاقية الموقعة بينهما فيما يتعلق بإدارة المزادات العلنية والمزايدات بمحاكم التنفيذ، وذلك بالتعاون المشترك مع المجلس الأعلى للقضاء، اعلنت شركة مزاد عن البدء بطرح المركبات في المزادات الإلكترونية وذلك بدءًا من يوم الاثنين 5 أغسطس الجاري.

 

وتعمل الشركة على تنظيم المزاد الإلكتروني بالتعاون مع شركة كوبارت وفق أعلى المعايير المتبعة واعتماد نظام كوبارت والذي يعد من الأنظمة الحديثة ويمتاز بسهولة عمليات المزاد وتسجيل المشاركين وإرساء المزايدات.

 

ويأتي تنظيم هذه المزادات في إطار توجه وزارة العدل لتعزيز الشراكة الاستراتيجية مع القطاع الخاص، وبما يسهم في تحسين نوعية الخدمات الحكومية والارتقاء بكفاءتها وزيادة فاعليتها، وتكريس مبادئ الشفافية والعدالة والتنافسية في العمل.

 

هذا وتشمل المزادات بيع 56 مركبة من انواع مختلفة. وتشترط آلية المشاركة في المزاد التسجيل عبر الموقع الإلكتروني لشركة كوبارت أو تطبيقها الخاص على الهواتف الذكية.  كما يتطلب ايضا ايداع مبلغ إشتراك ويتم بعد رسو المزاد اصدار فاتورة لإتمام عملية الدفع والبدء في إجراءات تحويل الملكية للمركبات.

 

يمكن متابعة المزاد عن طريق الموقع الإلكتروني لشركة كوبارت (http://www.copartmea.com) أو من خلال التطبيق الخاص بالشركة  (Copart)عبر الهواتف الذكية. ويحق للمشترك في المزاد معاينة المركبات في ساحة الشركة بمنطقة سار.

 

كما يمكن للراغبين في معرفة تفاصيل المزاد وتفاصيل المركبات او بالتسجيل المسبق للمشاركة بالمزاد عبر التواصل مع المختصين من كوبارت: 13609090.